أحلى صدفه
يا هلا وغلا والله
يسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا في احلى صدفه
ونأمل من الله أن تنشر/ي لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضع/يها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظرك/ي
مع خالص شكري وتقديري


منتديات احلى صدفه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الوزراء يحسم الجدل الدراسة في موعدها يوم السبت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوعبدالله
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: مجلس الوزراء يحسم الجدل الدراسة في موعدها يوم السبت   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 4:41 am

مجلس الوزراء يحسم الجدل : الدراسة في موعدها السبت


المليك لدى ترؤسه المجلس أمس




رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس في قصر السلام بجدة. وفي مستهل الجلسة عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لقادة وزعماء دول العالم الذين شاركوا المملكة احتفاءها بافتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في ثول يوم الرابع من شهر شوال الذي صادف اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما شكر أيده الله الزعماء والقادة على ما أبدوه من مشاعر السعادة والتفاؤل بهذا الصرح العالمي وما عبروا عنه تجاه المملكة في يومها الوطني ذلك الشعور الذي جسد ما تحظى به المملكة من مكانة عالمية على كل صعيد بحمد الله.
وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة إن خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس بعد ذلك على المباحثات والمشاورات والاتصالات التي أجراها حفظه الله خلال الأيام الماضية مع بعض قادة الدول ومبعوثيهم حول مختلف الأحداث والتطورات في المنطقة والعالم.
وبين معاليه أن المجلس أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لحكومات وأسر وذوي ضحايا الفيضانات والنوازل الطبيعية في آسيا وأوروبا داعياً الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.
كما اطلع المجلس بعد ذلك على نتائج أعمال مؤتمر مبادرة خادم الحرمين الشريفين لحوار أتباع الأديان والثقافات وأثرها في إشاعة قيم الإنسانية الذي اختتم في جنيف يوم الخميس الماضي، مؤكداً أهمية الحوار سعياً للوصول إلى مجتمع إنساني يسوده التفاهم والاحترام المتبادل.. وعلى نتائج أعمال قمة مجموعة العشرين التي اختتمت مؤخراً في مدينة بيتسبرغ الأمريكية، واجتماعات الدورة الرابعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وأشار وزير الثقافة والإعلام إلى أن المجلس تطرق إلى الاستعدادات والخطط الشاملة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة للتوعية بوباء الأنفلونزا المستجدة (A.H1N1) مع استهلال العام الدراسي الجديد بمشيئة الله في جميع مناطق المملكة يوم السبت القادم للمرحلتين المتوسطة والثانوية ويوم السبت بعد القادم للمرحلة الابتدائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجلس الوزراء يحسم الجدل الدراسة في موعدها يوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى صدفه :: المنتديات العامه :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: