أحلى صدفه
يا هلا وغلا والله
يسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا في احلى صدفه
ونأمل من الله أن تنشر/ي لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضع/يها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظرك/ي
مع خالص شكري وتقديري


منتديات احلى صدفه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهفوف تترقب أفتتاح (فوارس مول )متعة الأسواق الخليجيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوعبدالله
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: الهفوف تترقب أفتتاح (فوارس مول )متعة الأسواق الخليجيه   الإثنين يناير 25, 2010 1:54 am

الهفوف تترقب افتتاح «فوارس مول» متعة الأسواق الخليجية




( حساكم - اليوم )

أعلن رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن سعود الشبيلي أنه تم التعاقد مع عدد من الشركات العالمية والمحلية لتكون ضمن المنظومة التجارية المتكاملة لـ«فوارس مول» الذي يحتضنه قلب الوسط التجاري في مدينة الهفوف حاضرة محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية، مبينًا أنه تم الانتهاء من التشطيبات بنسبة 70 بالمائة وفق طراز معماري عصري يواكب المتغيرات التي طرأت على نظم السوق الحديثة، حتى يصبح المول في مصاف المحال العالمية، ليقدم أرقى الخدمات لعملائه.
وقال الشبيلي: سيقوم المول بتقديم خدماته إلى جميع سكان محافظة الأحساء فضلًا عن المتسوقين القادمين من دول الخليج وبخاصة دولة قطر التي تجاور الأحساء بحيث يتم الوصول إليها عبر منفذ سلوى، مؤكدًا أن علاقة السكان في بقية دول الخليج بأسواق الأحساء ضاربة في القدم منذ سوق القيصرية الأول، وبالتالي تكون الفرصة سانحة لاستقطاب العملاء الذين سينعشون الحركة التجارية، مشيرًا إلى أن جميع احتياجاتهم سوف تتوفر تحت سماء واحد.
وأوضح أن المول يتألف من الطابق الأرضي الذي يحتوي على: 150محلاً تجارياً مساحتها تتراوح بين «40م2 إلى 100م2» بالإضافة إلى منطقة مخصصة للسوبر ماركت مساحتها 3000م2, ويتألف الطابق الأول الذي يحتوي على 40 محلا بالإضافة إلى منطقة مجمع المطاعم مع صالة مفتوحة تتسع لـ 900 شخص تغطيها خيام رائعة، وهو الأمر الذي يوفر أجواء متميزة للتسوق والترفيه فضلاً عن منطقة المقاهي وصالة الألعاب, وهي أيضاً بمثابة تعزيز آخر للتميز حيث يجد الأطفال متسعاً للعب واللهو بينما أسرهم تستمع بالتسوق.
وأكد الشبيلي أنه من أجل المتسوقين في مدينة الهفوف حرصت إدارة المشروع على تقديمه في قالب مميز وفقًا للطراز المعماري المعاصر حيث أوكلت مهمة الديكور الداخلي لواحدة من أشهر الشركات العالمية التي تعمل في مجال الديكور والتجميل، ومن أجل راحة الجمهور تم تخصيص أكثر من 700 موقف للسيارات بحيث تتم عملية الدخول والخروج بمنتهى السلامة. وعن تكلفة المشروع قال إن التكلفة المتوقعة عند الانتهاء من المشروع تصل إلى 80 مليون ريال للإنشاءات فقط بخلاف الأرض.
وأشار إلى أنه روعي في فوارس مول التنويع والتناسب لجميع التجار والمتسوقين، حيث يضم الذهب والمجوهرات والساعات والملابس النسائية بجميع أنواعها، وملابس الأطفال والعطور، ومستحضرات التجميل والاكسسوارات والأحذية والالكترونيات وغيرها من النشاطات.
وشدد الشبيلي على أن «فوارس مول» الذي سيفتتح خلال العام الجاري يوفر فرصا استثمارية متميزة للمستأجرين في منطقة غنية بتنوعها الثقافي والاجتماعي، إلى جانب القدرة الشرائية.
وينتظر أن تتزين محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية بإطلالة «فوارس مول» الذي يمثل إضافة حقيقية من حيث الإمكانيات الكبيرة، والطراز المعماري المتفرد، والخدمات الراقية ففوارس مول يوفر حاليًا الفرصة للتسوق السلس، وهو يقع في قلب الوسط التجاري لمحافظة الأحساء بمساحة تقدر بـ 27000م2 ويجاور سوق الذهب، بمحلاته التي تتجاوز 250 محلاً حيث يبعد عنه فقط بمسافة 20 متراً ويحيط به 3000 محل تجاري، وهو أيضًا يقع على الطرق الرئيسية كطريق الملك عبدالعزيز وشوارع داخلية تكتظ بالمارة، فيما تولي الوكالات والعلامات التجارية جل اهتمامها بهذه المنطقة نظرًا لما تمثله من ثقل تجاري وحركة تسوق نشطة طول العام.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيل
صدفه فضي
صدفه فضي
avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الهفوف تترقب أفتتاح (فوارس مول )متعة الأسواق الخليجيه   الإثنين فبراير 07, 2011 9:14 pm

عوآفي ع النقل الرائع
سلمت بِ ود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهفوف تترقب أفتتاح (فوارس مول )متعة الأسواق الخليجيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى صدفه :: المنتديات العامه :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: